رياضة

بيراميدز يهزم الجونة برباعية.. وينفرد بصدارة الدوري المصري

تمكن نادي بيراميدز من تحقيق فوز ساحق على حساب نادي الجونة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة دوري نايل، التي أقيمت المباراة على ملعب “خالد بشارة” في مدينة الجونة، وانتهت بفوز فريق بيراميدز بأربعة أهداف نظيفة.

انطلقت المباراة بتفوق فريق الجونة الذي يشرف عليه المدرب علاء عبد العال، حيث اعتمد على الهجمات المرتدة والكرات السريعة.

ومن جانبه، حاول لاعبو بيراميدز إنهاء المباراة مبكرًا وحصد النقاط الثلاث بسهولة، وتمكنوا من ذلك بفضل تفوقهم الكبير على منافسهم.

افتتح مصطفى فتحي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 18 من الشوط الأول، وأضاف المهاجم الكونغولي فيستون مايلي الهدف الثاني في الدقيقة 23 وعلى الرغم من إلغاء هدف بيراميدز الثاني بسبب التسلل بعد استخدام تقنية الفيديو، إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

في بداية الشوط الثاني، أضاف إبراهيم عادل الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 56 بتسديدة رائعة من فوق حارس الجونة. ولم يكتف فريق بيراميدز بذلك، حيث سجل رمضان صبحي الهدف الرابع من ركلة جزاء حصل عليها مصطفى فتحي. وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، سجل البديل محمود زلاكه الهدف الخامس لبيراميدز.

بهذا الفوز الكبير، يتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب بطولة دوري نايل مؤقتًا برصيد 29 نقطة من 14 مباراة، بينما يحتل نادي الجونة المركز السابع برصيد 22 نقطة من 16 مباراة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى